خطأ 404
نعتذر منك الصفحة التي تحاول الدخول اليها , قد حذفت او تم تغير الرابط , قد تجدها اذا جربت البحث عبر نمودج البحث أسفله

الخميس، 21 نوفمبر 2019

مواصفات هاتف Galaxy S10 Lite التي أكدتها لجنة الاتصالات قبل انطلاقة

مواصفات هاتف Galaxy S10 Lite التي أكدتها لجنة الاتصالات قبل انطلاقة

إذا كان هناك أي إشارة إلى تاريخ الانطلاق ، فقد لا يكون لدى Samsung الكثير من الأشياء المثيرة التي يجب الكشف عنها قبل فبراير 2020 ، حيث من المتوقع على نطاق واسع أن ترى تشكيلة Galaxy S11 المتطورة للغاية ضوء النهار. لكن بائع الهواتف الذكية رقم واحد في العالم قد تعارض بالفعل مع التقاليد بعدة طرق كبيرة هذا العام ، حيث أصدر ثلاثة إصدارات رئيسية مختلفة من سلسلة Galaxy S ونموذجين جديدين لسلسلة Note للمرة الأولى على الإطلاق.
وفقًا لمجموعة هائلة من الشائعات الأخيرة ، تستعد Samsung لتوسيع كل من عائلة Galaxy S10 و Note 10 قبل إطلاق Galaxy S11. تم سرقة S10 Lite الغريبة إلى حد ما على نحو صارم خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك ، مع كل شيء بدءًا من معالجها العصري وعدد الذاكرة الضخم إلى خيارات الألوان وحجم الشاشة وسعة البطارية ومواصفات الكاميرا التفصيلية. في وقت مبكر بفضل عدد من المصادر موثوقة إلى حد ما.

بالطبع ، لا ينبغي اعتبار المعلومات الداخلية ، بغض النظر عن مصداقيتها للوهلة الأولى ، أمراً مفروغاً منه إلى أن تؤكد شركة Samsung ... أو لجنة الاتصالات الفيدرالية ذلك. صدق أو لا تصدق ، هذا الأخير هو بالضبط ما حدث للتو (عبر مطوري XDA) ، وفي حالة استمرار الشكوك في علامتك التجارية ، تذكر FCC أيضًا نموذج SM-G770F باسم التسويق الفعلي لهاتف Galaxy S10 Lite.
ما هو بالضبط "لايت" حول هذا الشيء؟

على الرغم من أن هاتف Galaxy S10e هو في حد ذاته علامة "ميزانية" رائعة ومثيرة للإعجاب ، ما عليك سوى إلقاء نظرة سريعة على الهاتف بحجم 5.8 بوصة لمعرفة بعض الاختلافات الأساسية بينه وبين هاتف S10 "العادي". ربما تكون أبرزها شاشة أصغر وأقل دقة بدون منحنيات ، ولكن على الأقل من حيث الحجم ، لا يبدو أن Galaxy S10 Lite سيؤدي إلى تسوية مماثلة.
ما كان مجرد شائعة محفور الآن بشكل أساسي في الحجر ، حيث تكشف لجنة الاتصالات عن شاشة SM-G770F الرياضية بعرض قطري 170 ملم ، أي ما يعادل 6.7 بوصات تقريبًا. هذا صحيح ، ستأتي نسخة لايت من GS10 بشاشة أكبر من شاشة Galaxy S10 + ، بالإضافة إلى هيكل أطول وأوسع نطاقًا يبلغ كل من 160 و 75 ملم على التوالي (مقارنة 157.6 و 74.1 ملم لجهاز S10 Plus).

من الواضح أن الحجم الأكبر لا يعني دائمًا أفضل ، ولكن يبدو أن الوثائق التنظيمية للجنة الاتصالات تؤكد شائعة أخرى مثيرة. وهي ، التي تتعلق بسرعات الشحن في S10 Lite ، والتي أصبحت مضمونة الآن للوصول إلى نفس القوة التي تفوق طاقتها 45 واط مثل Galaxy Note 10+ ، أعلى من 15 واط فقط على ثلاثي S10 الحالي بأكمله. نعلم أيضًا بشكل مؤكد بفضل FCC أن Galaxy S10 Lite سيأتي مع فتحة بطاقة microSD ، على عكس Not Plus Plus 10.

إذا أضفنا كل هذه المواصفات والميزات غير المؤكدة إلى المعادلة ، بما في ذلك Snapdragon 855 SoC و 8 GB RAM وتخزين 128 جيجا بايت وبطارية هائلة تبلغ مساحتها 4400 مللي أمبير في الساعة أو نحو ذلك ، وإعداد كاميرا ثلاثية المواجهة للخلف تجمع بين مستشعرات 48 و 12 و 5MP ، مطلق النار صورة شخصية 32MP واحد ، نحن بصدق تركنا خدش رؤوسنا لكيفية وصف هذا الشيء بأنه هاتف "لايت". من الطبيعي أن يكون هذا جيدًا وجيدًا ، لكن يجب ألا تكون متفائلًا للغاية فيما يتعلق بالتسعير.
يقع كل من S10 Lite و Note 10 Lite في مكان قريب

لا تعد إعلانات المنتجات البارزة التي تم تنظيمها في شهر ديسمبر مسألة شائعة تمامًا في الولايات المتحدة ، ولكن في آسيا ، فهي ليست غير عادية تمامًا. وبالتالي ، لا ينبغي أن يكون مفاجأة كبيرة أن سامسونج تخطط لتكشف عن كل من S10 Lite و Note 10 Lite ، وكذلك Galaxy A51 ، الشهر المقبل في الهند. بعد كل شيء ، لا يمكن للشركة الانتظار والإفراج عن S10 Lite بجانب Galaxy S11 في فبراير أو مارس 2020.
واتساب
كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سجل باستخدام بريدك الإلكتروني لإستلام رسائل بأحدث المقالات والدروس و كن أول المتوصلين بالمواضيع و الحصريات المتنوعة.