خطأ 404
نعتذر منك الصفحة التي تحاول الدخول اليها , قد حذفت او تم تغير الرابط , قد تجدها اذا جربت البحث عبر نمودج البحث أسفله

الأربعاء، 2 أكتوبر 2019

سيقوم هاتف Pixel 4 بتسجيل الصوت تلقائيًا

سيقوم هاتف Pixel 4 بتسجيل الصوت تلقائيًا

ستحصل عائلة الهاتف الذكي Pixel 4 القادمة من Google على إمكانيتين ذكية جديدة: تطبيق تسجيل صوتي يمكنه نسخ التسجيل تلقائيًا لك ، واكتشاف تعطل السيارة الذي يتصل تلقائيًا بـ 911.

يبدو أن هذه الأخيرة ستكون خدمة أمريكية فقط عند إطلاقها ، ولكن الأولى قد تكون متاحة على نطاق أوسع على الرغم من أنها تعمل فقط مع اللغة الإنجليزية الأمريكية في الوقت الحالي.
اكتشف مطورو XDA تطبيق المسجل وكشفوا أنه بعد تلقي التحديث بطريقة ما ، تم تسليط الضوء على الميزات الجديدة في صفحة البداية الجديدة للتطبيقات عند الإطلاق الأول.

لن يقوم التطبيق بنسخ التسجيلات تلقائيًا فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من البحث عن الكلمات والعبارات الرئيسية باستخدام البحث الصوتي. بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في الخصوصية: تشير صفحة البداية للتطبيق أيضًا إلى أن كل ذلك - بما في ذلك البحث الصوتي - يتم التعامل معه في وضع عدم الاتصال.

ما يلفت النظر في هذا البحث الصوتي هو أنه عندما تبحث عن كلمة أو عبارة معينة باستخدام صوتك ، سينقلك التطبيق إلى جزء محدد من هذا التسجيل الصوتي. يمكنك رؤية الوضع التجريبي للميزات الرئيسية في تغريدة أدناه:

ستتمكن أيضًا من تحميل الملف الصوتي والنسخ بتنسيقات متوافقة على نطاق واسع إلى Google Drive بمجرد الانتهاء ، حتى تتمكن من نسخ ولصق النسخ ، على سبيل المثال ، أو تنسيقه لمقال.

بالإضافة إلى هذا التطبيق المسجل الجديد ، تحصل عائلة Pixel 4 على ميزة اتصال مطورة تمت ترقيتها. يأتي في شكل تطبيق جديد يسمى Personal Safety ، اكتشفه مرة أخرى XDA Developers.

في جوهرها ، هذا إصدار محدث من تطبيق Emergency Information المثبت مسبقًا على هواتف Pixel. في التطبيق الذي أعيد تشغيله ، ستتمكن هواتف Pixel في الولايات المتحدة من اكتشاف تلقائيًا عندما تكون في حادث سيارة.

يقوم بذلك عن طريق استخدام بيانات الموقع والتسارع مع الضوضاء المكتشفة من الميكروفون.

قبل الاتصال تلقائيًا بخدمات الطوارئ ، سوف تقوم أولاً بتشغيل ضوضاء عالية والاهتزاز ، وتسأل عما إذا كنت بحاجة إلى المساعدة. في هذه المرحلة ، إذا كنت بخير وتم ارتكابك خطأ ، فستتمكن من تجاهلها. إذا لم يكن الأمر كذلك ، وتحتاج إلى مساعدة (أو إذا لم تستجب) ، فسوف تقوم تلقائيًا بالاتصال بالرقم 911 وتزويد خدمات الطوارئ بموقعك.

بالإضافة إلى الاتصال بخدمات الطوارئ ، يبدو أنك ستتمكن أيضًا من مشاركة حالتك مع الأصدقاء / العائلة المقربين الذين تم اختيارهم باستخدام ميزة مشاركة الطوارئ ، للتأكد من أن شخصًا تعرفه على علم بما يحدث.

لم يمض وقت طويل حتى تكشف Google عن سلسلة هواتفها الذكية التالية. يتم إطلاق الحدث في 15 أكتوبر ، ويمكنك مشاهدته هنا.
واتساب
كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سجل باستخدام بريدك الإلكتروني لإستلام رسائل بأحدث المقالات والدروس و كن أول المتوصلين بالمواضيع و الحصريات المتنوعة.