خطأ 404
نعتذر منك الصفحة التي تحاول الدخول اليها , قد حذفت او تم تغير الرابط , قد تجدها اذا جربت البحث عبر نمودج البحث أسفله

الخميس، 5 سبتمبر 2019

شركة آبل تعمل على تطوير معرالبصمة داخل الشاشة لجهاز iPhone القادم

شركة آبل تعمل على تطوير معرالبصمة داخل الشاشة لجهاز iPhone القادم

شركة آبل تعمل على تطوير معرالبصمة داخل الشاشة لجهاز iPhone القادم

 هناك العديد من الأمثلة على هواتف Android المزودة بأجهزة استشعار لبصمات الأصابع في الشاشة ، ومع ذلك ، في حالة ظهور التقارير ، ستعتزم Apple نقل ذلك إلى المستوى التالي باستخدام مستشعر مدمج في طبقة العرض نفسها. يبدو أن هذه الميزة مثيرة بقدر ما هي مخاطرة أمنية محتملة ، لكن الشركة ستستغرق بطبيعة الحال ما دامت تحتاج إلى تصحيحها - وإذا لم تفعل ذلك ، فإنها قد لا تكشف عنها أبدًا.

يعد حدث iPhone السنوي من Apple بين قوسين أو أدنى ويتم بالفعل تحديد التوقعات لما سيتم الإعلان عنه: ثلاثة هواتف iPhone جديدة ، بما في ذلك طرازات "Pro" ، إلى جانب خيارات جديدة من السيراميك والتيتانيوم لساعة Apple Watch.

لم يمنع ذلك بلومبرج من كتابة بعض المفسدين على تشكيلة الشركة للعام المقبل. وفقًا للتقرير ، تقوم شركة Apple بتطوير معرف اللمس في الشاشة لأجهزة iPhone 2020.

الكثير من المستخدمين مغرمون بحل الشركة الحيوي الأصلي الذي تم تقديمه مع iPhone 5S. مع iPhone X في عام 2017 ، استبدلت Apple Touch ID بـ Face ID ، والتي أثبتت أنها آمنة نسبيًا ولكنها مستقطبة لمحبي iPhone. يفضل بعض الأشخاص معرفة جهاز استشعار بصمة الإصبع ، وآخر طراز يدعمه هو iPhone 8.

يقال إن شركة آبل تختبر تقنية بصمة الشاشة في مختبراتها وكذلك مورديها في آسيا. أخبر بلومبرج أن المستشعر سيكون مضمنًا في "جزء كبير" من الشاشة حتى لا يحتاج المستخدم إلى وضع إصبعه في مكان محدد عليه. كما سيتم إقران Touch ID الجديد مع Face ID ، حيث تستخدم Apple كاميرا التعرف على الوجه لوضع Portrait وميزات الواقع المعزز مثل Animoji.

من المقرر أن يبدأ قارئ بصمات الأصابع الموجود في الشاشة ظهوره لأول مرة على أجهزة iPhone 2020 - بمعنى أنه لا يتم كشف النقاب عنها بعد أسبوع من اليوم. في هذه الأثناء ، تحاول شركة Samsung إنشاء ماسح ضوئي بملء الشاشة ، بينما تعرض شركات صينية مثل Oppo الكاميرا الذاتية التي تعمل أسفل الشاشة.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن بلومبرج أكدت تقريرًا سابقًا أن شركة أبل تعمل على إيجاد خليفة روحي لجهاز iPhone SE. سيبدو الهاتف الجديد مشابهًا تمامًا لهاتف iPhone 8 من حيث الحجم والجمالية الإجمالية وسيحتوي على زر منزل مع Touch ID. من المفترض أن يكون الهاتف خيارًا مقبولًا بالإضافة إلى جاذبيته لمن يحبون الهاتف الأصغر.
واتساب
كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سجل باستخدام بريدك الإلكتروني لإستلام رسائل بأحدث المقالات والدروس و كن أول المتوصلين بالمواضيع و الحصريات المتنوعة.