خطأ 404
نعتذر منك الصفحة التي تحاول الدخول اليها , قد حذفت او تم تغير الرابط , قد تجدها اذا جربت البحث عبر نمودج البحث أسفله

الخميس، 5 سبتمبر 2019

7 طرق خرافية لربح المال من الانترنت 50$ كل 24 ساعة

7 طرق خرافية لربح المال من الانترنت 50$ كل 24 ساعة

7 طرق خرافية لربح المال من الانترنت 

سواء كنت تتطلع إلى تحقيق بعض الأرباح السريعة ، أو كنت تبحث عن نتائج مستدامة تدر دخلاً على المدى الطويل ، فهناك بالتأكيد طرق يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت اليوم. الحقيقة هي أن كسب المال عبر الإنترنت ليس بالأمر الصعب الذي يجعله يبدو. لا يتطلب بعض الانضباط.

ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن طرق واقعية يمكنك البدء في كسب المال عبر الإنترنت الآن ، فعندئذ حقًا تتلخص في سبعة مسارات يمكنك تحقيقها نحو الربح. سيوفر لك البعض نتائج فورية ، مما يساعدك على تلبية احتياجاتك الشهرية الأساسية مثل الإيجار والمرافق ومحلات البقالة ، في حين أن البعض الآخر لديه القدرة على تغيير حياتك من خلال إحداث ثورة في أموالك على المدى الطويل.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لتوليد دخلك عبر الإنترنت ، هناك شيء واحد مهم للغاية لفهمه. يمكن كسب المال وإنفاقه وحفظه وسرقته واستثماره وإهداره. لا وقت. لهذا السبب يعد الوقت أكثر قيمة من المال. لا يمكنك إعادة الوقت. بمجرد أن تنفق ، ذهب إلى الأبد.

عندما تفتقر إلى رفاهية الوقت ، فإن كسب المال أو عدم الاتصال بالإنترنت قد يبدو مهمة مستحيلة. كيف من المفترض أن تفعل ذلك عندما تعمل في وظيفة من تسعة إلى خمسة تمتص الحياة؟ في حين أن استقرار العمل بدوام كامل قد يسمح لمعظمهم بالنوم جيدًا في الليل ، إلا أنه لا يمكّن عصائرك الإبداعية من البحث عن استراتيجيات جديدة مدرة للدخل.

بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها في النهاية لتوليد دخل على الويب ، فأنت بحاجة إلى ضبط طريقة تفكيرك للمساعدة في تمكينك بدلاً من تثبيطك. الحقيقة هي أن كسب المال عبر الإنترنت يمكن أن يكون محفوفًا بالمخاطر التي يمكن تجنبها. قم بإلغاء الضوضاء عن طريق وضع بعض المبادئ التوجيهية الأساسية في الاعتبار.

إذا كنت جادًا على الإطلاق في توليد دخل بدوام كامل وربما أكثر من أنشطتك عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى التركيز على الدخل السلبي بدلاً من الدخل النشط. بالتأكيد ، فإن الدخل النشط يساعدك على البقاء على قيد الحياة. هذه هي عقلية الندرة في اللعب. لكنها أفكار الدخل السلبية التي سوف تساعدك على الازدهار.

بالنظر إلى أن لديك وقتًا محدودًا ، ينبغي أن يشكل الدخل السلبي جزءًا كبيرًا من عملك. إذا كنت جادًا في توليد أي شكل من أشكال الدخل عبر الإنترنت ، فيجب أن يكون الدخل السلبي أحد أهدافك وطموحاتك الوحيدة. لماذا ا؟ ألا تفضل القيام بالعمل مرة واحدة والحصول على أموال مرارا وتكرارا بدلا من الاعتماد على وقتك لتوليد هذا الدخل؟ استثمر الوقت في الواجهة الأمامية حتى تتمكن من جني الفوائد من النهاية الخلفية. هذا يعني وضع القليل من الإنصاف وعدم الحصول على أموال اليوم. بدلا من ذلك ، سوف تدفع لك في مكان ما على الطريق. وستستمر في الحصول على أموال سواء أكنت تبني هذا الدخل السلبي أو تتوقف.

ينبغي لأي شخص مهتم بجني الأموال عبر الإنترنت أن يسعى للحصول على دخل سلبي ، بينما يعمل أيضًا على دخل نشط. هناك الكثير من الطرق لتوليد دخل سلبي على الإنترنت ، والكثير منها يبدأ عند إنشاء مدونة وتوليد حركة مرور كبيرة وبناء جمهور وقائمة. هذا ليس بالأمر السهل ، لكنه يستحق ذلك.

هذا لا يعني أنك بحاجة إلى بدء مدونة لكسب المال عبر الإنترنت اليوم. يمكنك اختيار طريق لا يبدأ تشغيل المدونة ، ولكن إذا كنت تبحث عن طول العمر في قدراتك المدرة للدخل على الإنترنت ، فيجب أن تكون المدونة هدفك الأساسي.

  • الاستفادة من اقتصاد التطبيق
إذا كنت تبحث عن تلبية بعض الاحتياجات المالية العاجلة ، فمن المحتمل أن يكون اقتصاد التطبيق مناسبًا لك.

Uber أو Lyft: إذا كنت في لغة حيث يمكنك العثور على Uber أو Lyft ، أو أحد المنافسين العديدين حول العالم مثل Didi China ، فإن ساعات العمل مرنة ويمكنك العمل حسب ما تراه مناسبًا ، مما يجعله مثاليًا ، حتى إذا كان لديك عمل بدوام كامل في الوقت الحالي ، لكنك تتطلع إلى كسب بعض المال من جانبك.

Postmates: لا تحتاج حتى إلى سيارة في بعض المواقع لكسب المال مع هذا التطبيق. في بعض المناطق الكبرى مثل مانهاتن ، ستكون الدراجة كافية.

iBotta: كسب المكافآت النقدية مرة أخرى عن طريق شراء المنتجات المميزة من كبار تجار التجزئة. كل ما عليك فعله هو إضافة حسومات ، والتسوق ، ثم التقاط صورة لإيصالك لكسب نقودك. بسيطة وفعالة.

Task Rabbit: تطبيق بسيط ومباشر آخر للحصول على القليل من الدخل الزائد هو تطبيق Task Rabbit. يمكن أن تكون المهام أي شيء من الإصلاحات البسيطة إلى تعهدات أكثر شمولية. يقوم التطبيق بفحص كل مزود خدمة بعناية لضمان أعلى مستويات الجودة ، وهو وسيلة رائعة لتحقيق بعض الدخل الإضافي على الجانب الخاص بشروطك الخاصة.

Ebates: يوفر هذا التطبيق طريقة بسيطة لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق شراء كل ما تشتريه بالفعل ومن ثم الحصول على مكافأة استرداد النقود. مع eBates ، لا يوجد إيصالات مسح. ما عليك سوى النقر فوق رابط في التطبيق وشراء من المتجر. سيتم تلقائيًا إضافة رصيد إلى المكافآت النقدية عند الشراء بالإضافة إلى تلقي تأكيد عبر البريد الإلكتروني.

Swagbucks: مع Swagbucks ، هناك عدد من الطرق التي يمكنك كسب المال. يمكنك التسوق عبر الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو والإجابة على الاستطلاعات وتصفح الويب. يمنحك التطبيق كلاً من بطاقات العودة النقدية والهدايا كمكافأة لجهودك.

Inbox Dollars: تطبيق آخر يمكنك استخدامه لكسب المال عبر الإنترنت هو Inbox Dollars ، والذي يدفع لك لمشاهدة التلفزيون ، والاستطلاع والتسوق. هناك عروض نقدية هنا وهي تشبه نسبيًا بعض التطبيقات الأخرى في هذه الساحة.
  • استخدام المواقع
يمكنك أيضًا اختيار استخدام مواقع الويب الحالية لكسب المال. وتشمل هذه كلا من الدخل النشط وأساليب الدخل السلبي. على سبيل المثال ، يمكنك بيع بعض العناصر المستخدمة أو الاستثمار في إنشاء بعض التصميمات الرقمية التي يمكن بيعها بعد ذلك على البضائع. مرة أخرى ، خصص جزءًا كبيرًا من وقتك للدخل السلبي حتى تتمكن من زيادة الأرباح التي تصل إلى الطيار الآلي ببطء دون أي جهد إضافي إضافي.

بالطبع ، هناك جزء كبير من هذه المواقع لديها تطبيقات خاصة بها. ولكن من المؤكد أن هذه المشاركة أقل مشاركة في اقتصاد الحفلات ، وأكثر من ذلك في المشاريع طويلة الأجل الموجودة في مجالات التصوير الفوتوغرافي والتسويق عبر الإنترنت ، وتصميم الرسوم البيانية وتطوير الويب ، على سبيل المثال.

كريغزلست: كان هذا الموقع هو المصدر الأساسي لأكثر من عقد من الزمن الآن للأشخاص الذين يتطلعون إلى جني القليل من الأموال الإضافية عبر الإنترنت. يمكنك بسهولة بيع أغراضك المستخدمة ، واستئجار غرفة احتياطية في منزلك أو شقتك ، وتقديم خدماتك للعالم.

Upwork: يوفر هذا الموقع سوقًا رائعًا لبيع أي خدمة احترافية تقريبًا. لا تحتاج إلى حساب تاجر أو موقع إلكتروني خاص بك أو أي شيء آخر في هذا الشأن. كل ما عليك فعله هو أن تكون قادرًا على تقديم خدمة عالية الجودة بسعر معقول. لكن كن على دراية ، سيكون عليك التنافس مع العديد من الآخرين الذين يزايدون باستمرار على وظائف مفتوحة.

Cafe Press: يتيح لك هذا الموقع إنشاء تصميمات رقمية يمكن بيعها على المنصة. ستربح عمولة مقابل كل ما يبيع ولن تضطر أبدًا إلى التعامل مع الخدمات اللوجستية مثل الطباعة والتخزين وخدمة العملاء. إذا كانت لديك بعض مهارات تصميم الرسومات ، فهذا يعد مصدرًا محتملًا كبيرًا لدخلك على الويب.

Fiverr: بدأت شركة Fivver التي تتخذ من إسرائيل مقراً لها في عام 2010 من قِبل Shal Wininger و Micha Kaufam. يمكنك تقديم العربات التي لا تزيد عن 5 دولارات ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على أموال أكثر مقابل الترقيات والإضافات.
Turk Turk: Amazon Turk الميكانيكية هو مورد للقيام بمهام الذكاء البشري ، أو كما يشير إليها الموقع عادة ، الضربات القوية. يتم دفع رسوم رمزية جدًا مقابل أي ضربة معيّنة وستحتاج إلى قدر كبير من المال لكسب مبلغ كبير من المال. لكنه مورد يمكنك استخدامه في وقت فراغك لتوليد دخل صغير عبر الإنترنت.

Flippa: إذا كان لديك ميل للشراء والبيع ، فيمكنك استخدام Flippa ، ونظيرها الأعلى ، Deal Flow Brokerage لشراء وبيع مواقع الويب من أجل الربح. ستحتاج إلى معرفة ما تفعله هنا ، ولكن يمكنك بسهولة تحقيق دخل كبير من خلال التقليب على مواقع الويب المدرة للدخل لتحقيق الربح.

Etsy: على الرغم من تراجع شعبية Etsy مؤخرًا ، إلا أنها لا تزال مصدرًا رائعًا لبيع المواد المصنوعة يدويًا عبر الإنترنت. لا حاجة لمواقع التجارة الإلكترونية المعقدة أو حسابات التاجر أو أي نوع من الأتمتة. تأخذ الشركة عمولة من كل عملية بيع وتفرض رسومًا صغيرة على كل قطعة. لكن لا يزال الكثيرون يستخدمون Etsy كمصدر رئيسي للدخل. أفضل جزء هو أنه يمكنك أيضًا بيع المنتجات الرقمية هنا مثل تصاميم الملصقات.

Shutterstock و iStockPhoto: هل لديك العين حريصة على التصوير الفوتوغرافي؟ لماذا لا تبيع الصور على بعض مواقع التصوير الرائدة. ستحتاج إلى بعض مهارات برامج التصميم لتمييزها. ولكن إذا كان لديك مهارة في هذه الساحة ، فهذا مصدر محتمل كبير للدخل السلبي.

Threadless: كما هو الحال مع CafePress ، تتيح لك Threadless التي تتخذ من شيكاغو مقراً لها بيع التصميمات الرقمية في شكل قمصان وغيرها من البضائع مثل حقائب الهاتف والأكواب وفوط الشاطئ وما إلى ذلك.

Zazzle: مورد آخر رائع للبيع عبر الإنترنت هو استخدام Robert Beaver's Zazzle. الموقع يشبه إلى حد ما Etsy ويمكن لأي شخص تقريبا كسب المال عبر الإنترنت لبيع مجموعة متنوعة من العناصر هنا. من الفن إلى العناصر اليدوية والمنتجات القابلة للتخصيص ، يمكنك بيع أي شيء هنا.

ذات صلة: 5 طرق لكسب ما يكفي من المال الجانب لإنهاء عملك في نهاية المطاف
  • بيع الأشياء الخاصة بك
إذا كنت مستعدًا للدخول في تجربة التجارة الإلكترونية ، فيمكنك بيع الأشياء الخاصة بك. بالطبع ، إلى جانب بيع الأشياء الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك ، تأتي مجموعة كبيرة من المسؤوليات والتكوينات والمتطلبات الفنية. بالنسبة للمبتدئين ، ستحتاج إلى موقع ويب وحساب استضافة. ستحتاج أيضًا إلى حساب تاجر مثل تلك التي تقدمها Stripe أو PayPal. ستحتاج بعد ذلك إلى تصميم هذا الموقع وإنشاء مسار مبيعات وإنشاء مغناطيس رئيسي وتنفيذ بعض عمليات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

ستحتاج أيضًا إلى برامج التجارة الإلكترونية وبرامج الوفاء والقلق بشأن التخزين وخدمة العملاء والمبالغ المستردة. ولكن هذا ليس كل شيء. سوف تحتاج أيضا حركة المرور. فكر في تحسين محرك البحث وإعلانات Facebook وحملات الوسائط الاجتماعية الأخرى. إنه عمل شاق ، خاصة لوحدك. يمكنك اختيار نظام Amazon ، والذي قد يكون الطريق الأسهل. ولكن ، مرة أخرى ، في نهاية اليوم ، هذا عمل جاد ، يمكن أن يحقق أرباحًا كبيرة. لذلك أنت إما في كل شيء أو كنت لا.

Shopify: هل ترغب في بناء واجهة المتجر الخاصة بك؟ يمكنك اختيار إنشاء متجر شوبيفي. يمكنك أيضًا تثبيت WooCommerce كمكون إضافي وتشغيل متجر التجارة الإلكترونية من مدونتك. ستحتاج إلى شهادة طبقة المقابس الآمنة (SSL) وطريقة لمعالجة الدفعات ، ولكن قد تجد أن من الأسهل الحصول على هذه الخدمة وتشغيلها بسرعة لبدء البيع على الفور.

Fulfilled-by-Amazon (FBA): يمكنك البدء في البيع على أكبر متجر على الإنترنت في العالم وعدم قضاء الوقت لبناء البنية التحتية الخاصة بك أو القلق بشأن حركة المرور. ستحتاج إلى دفع عمولة ، لكن معظم العمليات الأخرى ستكون آلية لك.

Drop-shipping: تقدم Amazon شكلًا واحدًا من عمليات الشحن ، لكن هناك موارد أخرى لمنتجات الشحن المجاني التي لن تضطر إلى رؤيتها أو التعامل معها. ستحتاج ببساطة لإغلاق البيع. توفر لك شركات مثل SaleHoo و Worldwide Brands والعديد من الشركات الأخرى ، موردًا لشحن منتجاتك.

استشارات أو تذاكر عالية التذاكر: يمكنك بيع المنتجات الاستشارية أو التدريبية عالية التذاكر من موقع الويب الخاص بك. ستظل بحاجة إلى موقع ويب ، وحساب التاجر ، ومبيعات المبيعات ، ومغناطيس الرصاص والعديد من العناصر الأخرى. ولكن يمكنك بسهولة كسب مبلغ كبير من المال من كل عميل على حدة ، مما يجعله يستحق الإعداد الشاق المطلوب.

بيع كشركة تابعة

هناك الكثير من الموارد لكسب المال عبر الإنترنت كشركة تابعة. يمكنك الحصول على منتجات من ClickBank و Commission Junction و Rakuten Marketing و Share-a-Sale و Impact Radius وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، لدى العديد من الشركات الكبرى برامج تابعة خاصة بها. بذل العناية الواجبة وابحث عن الشركة المناسبة مع منتج أو خدمة ذات صلة لجمهورك بحيث يمكنك بيعها كشركة تابعة.

في بعض الحالات ، ستحتاج إلى موقع ويب نشط مع حركة مرور كبيرة للحصول على الموافقة. لا يعد البيع كشركة تابعة أمرًا سهلاً بأي حال من الأحوال ، ولكن إذا كان لديك جمهور ، فيمكن أن يصل بالتأكيد إلى قدر كبير من الدخل.

ذات صلة: لماذا الشبكات التابعة مهمة جدا للتسويق عبر الإنترنت التابعة لها
  • التدوين
إذا كنت جادًا في جني الأموال عبر الإنترنت ، فابدأ مدونة. التدوين هو أحد مصادر الدخل الأسهل والأكثر استدامة. طالما تم إعداد المدونة بالطريقة الصحيحة ، في المكان المناسب ، مع استهداف المحتوى المناسب للجمهور المناسب ، وكان العرض مكملاً للمحتوى ، يمكنك تحقيق قدر هائل من الدخل السلبي من المدونة.

على الرغم من أن البعض قد يعتقدون أن بدء مدونة هو جهد شاق ، عندما تفهم الخطوات الدقيقة التي تحتاج إلى اتخاذها ، يصبح الأمر أسهل بكثير. كل شيء يبدأ في قرار اختيار مكانة مربحة واختيار اسم المجال الصحيح. من هناك ، تحتاج إلى بناء العروض الخاصة بك. يمكنك بسهولة بيع أشياء مثل دورات البريد الإلكتروني المصغرة والدورات التدريبية والكتب الإلكترونية.
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني
إذا كنت مهتمًا بالتسويق عبر الإنترنت ، فقم بإعداد برنامج البريد الإلكتروني وإنشاء مغناطيس رئيسي يمكنك استخدامه في مسار المبيعات الخاص بك. ثم ، بناء تلك القائمة. يقال غالبًا أنه يمكنك توقع ربح حوالي دولار واحد لكل مشترك شهريًا. إذا كان لديك قائمة تضم 10000 مشترك ، فهذا يعني أنه يمكنك كسب ما يقرب من 10000 دولار شهريًا. ستحتاج إلى تقديم قيمة وليس نشرها في كل بريد إلكتروني ، لكنه هدف يمكن تحقيقه للغاية في فترة قصيرة.

هناك العديد من الطرق للحصول على أشخاص في قائمتك. مغناطيس الرصاص هي واحدة من هذه الموارد. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء كتب إلكترونية وقوائم تدقيق وأوراق الغش. ولكن يمكنك أيضًا إجراء ترقيات للمحتوى ، مثل إصدارات PDF لمقالة تحتوي على موارد إضافية فيها وسلسلة تدريب فيديو من أربعة أجزاء والمزيد. فكر في جمهورك وما يمكنك تقديمه لهم لتقديم خدمة أفضل لهم ، ثم تعاملهم مع بعض الاحترام وستحصل في النهاية على المكافآت.

ذات صلة: أحد موظفي Facebook الأول يشرح لماذا التسويق عبر البريد الإلكتروني أفضل من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • ندوات عبر الإنترنت
من المحتمل جدًا أن تكون ندوات الويب واحدة من أكثر الطرق الفعالة التي يمكنك من خلالها جني أموال باهظة عبر الإنترنت. ستحتاج إلى جمهور لتدريب وستحتاج إلى معرفة ما الذي تتحدث عنه. بالطبع ، هذا يتطلب عادة وجود موقع على شبكة الإنترنت وبعض ما يشبه وجود على الإنترنت. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان الناس عمل ندوات عبر الإنترنت دون كل ذلك. على سبيل المثال ، قد يكون لديك وسائط تواصل اجتماعية كبيرة الحجم وتقوم بتدريبها كل أسبوع على شيء يتعلق بالوسائط الاجتماعية. لكنك ستحتاج إلى منتج لتضمينه وبيعه في مرحلة ما. لا تقلق بشأن ذلك في البداية. في تجربتي ، فإن أفضل منصة ندوات عبر الإنترنت هي GoToWebinar.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لكسب المال عبر الإنترنت ، افهم أنك قد تكون قادرًا على جني بعض المال بسرعة ، ولكن بالنسبة إلى العائدات الكبيرة ، ستحتاج إلى قدر كبير من العرق. ومع ذلك ، بعد عام من الآن ، ستكون سعيدًا لأنك بدأت اليوم. تذكر أن الوقت أكثر قيمة من المال. ركز على إنشاء تدفقات دخل سلبية ستوفر لك الوقت لتتمكن من إنهاء سباق الفئران والتركيز على الأشياء المهمة.
واتساب
كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سجل باستخدام بريدك الإلكتروني لإستلام رسائل بأحدث المقالات والدروس و كن أول المتوصلين بالمواضيع و الحصريات المتنوعة.